الأرشيفالجاليات والشتات

حول مشاركة عزام الأحمد ووفد السلطة الفلسطينية بمؤتمر منظمة خلق

تصريح صحفي : حول مشاركة السلطة الفلسطينية بمؤتمر ارهابيي منظمة خلق ممثلة بعضو اللجنة المركزية لحركة فتح عزام الاحمد.

ان اللجنة المركزية لجبهة التحرير الفلسطينية تدين وتستنكر أقدام السلطة الفلسطينية المشاركة بمؤتمر ارهأبيي منظمة خلق الذي يستهدف الجمهورية الإسلامية الإيرانية كما يستهدف محور المقاومة بدعم من الامبريالية الاميركية والكيان الصهيوني وهذا يؤكد وقوف السلطة الفلسطينية إلى جانب كل من يقف ضد المقاومة وكل من يقف في مواجهة المخططات الامبريالية والصهيونية. وهذا السلوك لا يمثل شعبنا الصامد الملتزم بالنضال والمقاومة حتى استعادة حقوقه الوطنية والتاريخية الثابتة في التحرير والعودة.

كما تستنكر اللجنة المركزية اللقاء مع مجموعة من صحفيي الكيان الصهيوني في رام الله الذي يؤكد ان السلطة الفلسطينية تشكل المدخل لأنظمة الردة من اجل التطبيع والارتماء في أحضان العدو وخيانه شعوبهم. وهذا بعد الاعتراف والتعاون والتنسيق الامني.

اننا في جبهة التحرير الفلسطينية ونحن ندين ونستنكر مثل هذه الممارسات والمواقف التي لا تمثل شعبنا وتطلعاته نحو استعادة كامل حقوقه الوطنية والتاريخية الثابتة في التحرير والعودة. فاننا نقف بثبات في خندق المواجهة والمقاومة ضد مخططات العدو الصهيوني ولن نسكت عن ممارسات سلطة العار متمسكين بحق شعبنا في المقاومة حتى التحرير والعودة واستعادة كامل حقوقه الوطنية والتاريخية الثابتة.

جبهة التحرير الفلسطينية

اللجنة المركزية لجبهة التحرير الفلسطينية.

٦/٨/٢٠٢١