الأرشيفوقفة عز

رئيس وزراء بلجيكا عن المستوطنين اليهود الصهاينة:

نضال حمد:

يقول أن بلاده ستمنع المستوطنين المتطرفين في الضفة الغربية من دخول أراضيها. يا سيد رئيس الوزراء هل هناك مستوطنين غير متطرفين؟ ومن هم المسؤولين عن المستوطنين أليسوا نتنياهو وبن غفير وسموتريش وحكومته الفاشية الصهيونية العنصرية الاحتلالية؟

يجب أن تقاطعوا وتمنعوا وتحاسبوا هؤلاء مجرمي الحرب أولاً.

فلسطين المحتلة: مراسل الميادين في غزة: الدبابات الإسرائيلية تحاصر مستشفى العودة تزامناً مع خروج مستشفى كمال عدوان عن الخدمة. واضح أن “اسرائيل” تريد اغلاق او تدمير المستشفيات كلها في غزة. فمستشفى العودة يأتي دوره بالحصار والىاغلاق بعد تحييد وخراج مستشى طمال عدوان عن الخدمة قبل أيام قليلة.  إضافة الى ٢٠ مستشفى آخر في القطاع تمكنت القوات الصهيونية الغازية من اخراجهم أو تحييدهم أو اغلاقهم.

بحسب مرايل فضائية الميادين قبل قليل فأن الاحتلال يشن غارات ضارية على كل محاور خان يونس. حيث تشهد المحاور تلك اشتباكات ضارية بين المقاومة وقوات الاحتلال الإسرائيلي في محاور التوغل شمال وشرق خان يونس.

المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة: الاحتلال الإسرائيلي ينفذ جرائم إبادة جماعية شمال غزة. هذا يؤكد صحة تحليلي السابق وما قلته أنها حرب ابادة على المستشفيات والمسعفين والدفاع المدني والصحافيين والنساء والأطفال والسكان المدنيين الفلسطينيين في غزة. حرب تدمير القطاع طله وتهجير سكانه أو ابادتهم.

موقع الصفصاف

6-12-2023