أخبار الجالية في النرويج

ريم بنا تغني لفلسطين في قلب اوسلو 2010

ريم بنا: أحيت الأربعاء وقفة تضامنية مع فلسطين في قلب اوسلو

وسوف تحيي وقفات تضامنية أخرى في العاصمة أوسلو الخميس والجمعة

الخميس : كونسرت حفل فني في كنيسة يعقوبيان شارع هاوسمانس غاته ، قرب الفي باكين سكوله وتورغ غاته ، الساعة التاسعة مساء ، بطاقة الدخول ب 100 كراونة نرويجية تباع على مدخل قاعة الحفل.

الجمعة : حفل في الهواء الطلق في اوبرا اوسلو الجديدة على البحر مقابل محطة القطارات أوسلو س. الساعة 16.30 الرابعة والنصف بعد الظهر ، الدعوة عامة

 الخميس الموافق 27/05/2010

موقع البوم الصور

http://nid.safsaf.org/#85.1

ريم بنا في ضيافة الجالية

تصوير موقع الصفصاف

أوسلو – الصفصاف : التقت في اوسلو اليوم الثلاثاء الموافق 25 ايار/مايو 2010 الفنانة الفلسطينية الملتزمة ريم بنا ببعض الفلسطينيين من أبناء الجالية وذلك على مأذبة غذاء اقامتها الجالية على شرفها في مطعم كرمل غريل. وحيا الحضور الفنانة ريم على كل ما تقوم به لأجل فلسطين وقضية الشعب الفلسطيني العادلة.

تصوير موقع الصفصاف

 جدير بالذكر أن الفنانة ريم بنا تزور اوسلو بدعوة من منظمات تضامنية ومناصرة نرويجية عديدة وذلك لاحياء ذكرى النكبة ولمواجهة دعاية الاحتلال واعوانه في مهرجان الأغنية الاوروبي الشهير ” أوروفيجين”.. وسوف تغني يوم غد الأربعاء في تجمع تضامني قرب مبنى البرلمان النرويجي في ساحة “اوغرتورغيت” في العاصمة اوسلو. الساعة السادسة مساء والدعوة عامة.

 كما ستغني يوم الخميس قرب ” تيلي نور ارينا ” التجمع في مقر البيت الفلسطيني في غرونلاند 12 ومن هناك يتم الانطلاق في اوتوبيس تظاهري الساعة الخامسة بعد الظهر ويتجه الى مكان الحفل.

 في نفس اليوم الخميس الموافق 27 مايو الجاري تغني ريم بنا برفقة العازف النرويجي كنوت ريشرود ، بالإضافة لفرقة رقص فلسطينية ، في “ياكوبيان شيركه” أوسلو ، بطاقة الدخول 100 كراونة ويتم الشراء على مدخل المكان.

أما يوم الجمعة الموافق 28 أيار / مايو الجاري ، الساعة الرابعة والنصف بعد الظهر ، فسوف تغني ريم بنا فوق سطح دار الاوبرا باوسلو ، وذلك برفقة فرقة رقص فلسطينية. الدعوة عامة ..

تهيب الهيئة الادارية للجالية الفلسطينية في النرويج بالفلسطينيين والعرب أن يحضروا بالأعلام والكوفيات والشالات الفلسطينية. 

انظروا البرنامج ادناه

OCCUPATION: ZERO POINTS!

 

تصوير موقع الصفصاف

 

JA TIL MUSIKKFEST! NEI TIL OKKUPASJON!

Konserter, møter og aksjoner i solidaritet med Palestina under Eurovision Song Contest 2010
25. – 29. mai


I

اترك تعليقاً