الأرشيفوقفة عز

قصف مستشفى العودة بالنصيرات:

  • الاثنين ٢٢ نيسان ٢٠٢٤:جيش الاحتلال الصهيوني استهدف مقر إدارة مستشفى العودة في تمام الساعة 3:35 من فجر يوم الإثنين، تلاها استهداف آخر في تمام الساعة 3:43 فجرًا، ما أدّى إلى تعطيل منظومة الطاقة الشمسية التي تُزوّد المستشفى بالكهرباء، بالإضافة إلى تلف كبير في خزّانات المياه والوقود والمصعد الكهربائي.

كما ترون لم يعد هناك جرائم ضد الانسانية لم ترتكبها “اسرائيل” في قطاع غزة. بالرغم من ذلك يتعهد الغربيون بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وألمانيا وفرنسا ووبعض الحكومات الأخرى بحماية “اسرائيل” ومنع محاسبتها وبتزويدها بالأسلحة التي تستخدمها يومياً في إبادة الشعب الفلسطيني. وهذا يعني أنهم كلهم شركاء مع “اسرائيل” ونتنياهو في الإبادة والجرائم ضد البشرية وجرائم الحرب.

العدو “الصهيوني” يعرف جيداً أنه يقوم بقصف المستشفى مباشرة خصوصًا أن لديه معلومات كافية عنها كما ويملك إحداثيات موقع المستشفى وهي معروفة لكل الأطراف. هذا وأكد المسئولين عن المستشفى التزام مستشفى العودة بإجراءات العمل أثناء النزاعات والحروب.

منذ السابع من اكتوبر ٢٠٢٣ ولغاية اليوم قام جيش الاحتلال الارهابي بتدمير وتخريب عشرات المستشفيات في قطاع غزة، كذلك ارتكب مجازر ومذابح وتصفية واغتصاب وإبادة فيها مثلما فعل في مستشفيات كمال عدوان والشفاء وناصر.

الشعب الفلسطيني عليه الاعتماد على نفسه والتصدي للارهاب اليهودي الصهيوني وإيقاع أكبر الخسائر الممكنة بجيش الاحتلال… وعليه الصمود والصبر حتى نيل الحقوق وانتزاع الحرية وطرد وزوال الاحتلال.

نضال حمد
٢٢ نيسان ٢٠٢٤