الأرشيفوقفة عز

وزير “اسرائيلي” يصلي عند “يهود خيبر” واتجاه صلاته القدس

قاسم سليماني من جديد
إلغاء مباراة فريق الاتحاد السعودي ومضيفه فريق سباهان الإيراني في المسابقة الآسيوية، بسبب تمثال للشهيد قاسم سليماني. الفريق السعودي رفض نزول الملعب لهذا السبب. فعلوا ذلك في الوقت الذي يقوم وفد “إسرائيلي” برئاسة وزير يهودي صهيوني بزيارة السعودية والصلاة فيها.
ترى لو كان التمثال لأمريكي أو “لإسرائيلي” هل كان الفريق السعودي سينسحب؟

صلاة وزير صهيوني وزيارته للسعودية حلال بينما لعب مباراة كرة قدم على ملعب ايراني فيه تمثال للشهيد قاسم سليماني حرام. السعودية بلاء من رب العالمين الى يوم الدين.
وزير “اسرائيلي” يصلي عند “يهود خيبر” واتجاه صلاته القدس كما قال..

وزير الاتصالات “الاسرائيلي” شلومو كرعي، ضيف آل سعود المتواجد في العاصمة السعودية الرياض، خلال أيام ما يسمى “عيد العرش اليهودي”، نشر صورة له وهو يشارك في صلاة تلمودية… وقال كرعي “إنه لأمر مثير أن أصلي مع كتاب التوراة في السعودية”. وأضاف “كان لنا شرف الصلاة باتجاه القدس هنا في الرياض”.

عن محمود عباس – أبي مازن أتحدث:

هذا شخص خرف ومنحرف. “عباس يقدر مواقف ألمانيا تجاه شعبنا في نضاله المشروع من أجل نيل حريته واستقلاله”. #أبو_كوبا

ذهب أيلول على الأرصفة والشوارع وتحت الشجر. صح ذهب أيلول – سبتمبر وجاء تشرين الأول.. إنه الخريف تمنوا أن لا يكون غاضباً. #أبو_كوبا

عذابات ونكبات شعبنا يتحمل مسؤوليتها الصهاينة وصهاينتهم العرب والغرب عموماً وبريطانيا وألمانيا وفرنسا وأمريكا خاصة. #أبو_كوبا

في السبعينيات كان كل شيء أحمر أما اليوم صار كل شيء أصفر وأخضر. لونه وطعمه مثل أبو صفير. #ابو_كوبا

فسبكة سريعة مع صديق

 السهم في شعار الجبهة الشعبية كان يعني فلسطين وتحريرها هو الهدف…

أما تحرير الأمة العربية من حكامها وأنظمتها فهذا كان شعاراً سياسياً تبين أن تطبيقه صعب مثل تحرير فلسطين لأسباب عديدة لا مجال للخوض فيها هنا.

على كل حال جماعة السهم يبقون أفضل من غيرهم بكثير لأنهم لازالوا حالة محترمة في فلسطين.

خالد القيسي، مر 33 يوماً على اختطافه من قبل قوات الاحتلال الsahيوني ولايزال مصيره مجهولاً والاتصال به مفقوداً. الحرية للناشط الحقوقي وفي مجالات التضامن الأممي والسلم العالمي والعمل الثقافي، الفلسطيني الطلياني خالد القيسي.

حشرات تطبيعية، فلسطينية وعربية...

المالكي وزير خارجية مستباحة ومغتصبة الحكم الذاتي المحدود السلطة الفلسطينية خلال استقباله وترحيبه بالسفير المطبع السعودي في رام الله. المالكي أصيب بإسهال ترحيبي وهو يرحب بالمطبع السعودي وأعرب عن عميق سعادته بهذه الزيارة. من يريد الاستفادة في عملية إسقاط الناس وصناعة الخونة والعملاء عليه الاتصال بسلطة اوسلوستان ومشتقاتها من الفلسطينيين إسماً فقط.

2 اكتوبر 2023 موقع الصفصاف – وقفة عز

هذا عصر الظلام والتخلف من كل النواحي رغم كثرة المشايخ والمتدينين.. وعصر الذين إنحطوا وسقطوا وطنياً وإنسانياً وأخلاقياً. #أبو_كوبا

زمان لما كنت طفل صغير ألهو بزواريب مخيم عين الحلوة كان صوت وقع عكازة أي ختيار بيهزنا وبيهز المخيم. #أبو_كوبا

شعار اتحاد كتاب فلسطين كان وسيبقى”بالدم نكتب لفلسطين”. لا مكان فيه للمنافقين وللمستزلمين. عهد لشعبنا ولشهدائنا #أبو_كوبا

الشهيد حنا مقبل… رفع شعار بالدم نكتب لفلسطين في مؤتمر الاتحاد سنة 1972


رشاد ابو شاور والشهيد حنا مقبل