وقفة عز

موقع الصفصاف: متى كانت هذه الأنظمة العربية المصطنعة تقاتل؟ ..

متى كانت هذه الأنظمة العربية المصطنعة تقاتل؟ 

نضال حمد مدير موقع الصفصاف

بعد مرور 10 أيام على العدوان الهمجي الصهيوني على قطاع غزة و الجامعة العربية وبلدانها مثل السعودية لا يصدرون بيانات ادانة للعدوان.

السعودية أم العاهرات العربيات الرسميات..

ونظام مصر الجديدة لن يكون سوى تجميعا لأسوأ ما كان في نظامي مبارك ومرسي. و السيسي على ما يبدو أسوأ من منهم كلهم … أسوأ من مبارك والسادات … وهو يجمع كلاهما في شخصيته وتصرفاته وسياساته وتمسكه بالعلاقة مع الكيان الصهيوني… وخنقه لقطاع غزة وتمسكه باغلاق معبر رفح حتى أمام الجرحى والمرضى. والاعلام المصري بعضه صهيوني وأكثر تصهيناً من الصهاينة أنفسهم. ما هذا البلاء الذي أبتلي به شعب مصر الطيب الأصيل.

بقية العلوج الحاكمة في الدول العربية المصطنعة حدث ولا حرج. عمالة وتبعية وذيلية بدون خجل.

رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس وأزلامه من الوزراء والسفراء لا يمثلون فلسطين لأنهم خارج الصف الوطني في فلسطين وخارجها. وليسوا جزءا من ملحمة شعبنا في غزة، وهم يتحدثون بألسنة أمريكية صهيونية. من أبي مازن الى كل الشلة التي تسرق وتختطف حركة فتح ومنظمة التحرير الفلسطينية والقرار الفلسطيني.

الشعوب هي المسؤولة عن المواجهة ويجب أن لا تنساق وراء أكاذيب وعمالة جامعة عربية عميلة، هي من أحضرت أعداء العرب لاحتلال ليبيا وقتل العقيد القذافي بفتوة من شيخ يستحق هو نفسه السحل والقتل.

الجامعة التي طردت سوريا من عضويتها وأسست مجموعة أصدقاء سورية ( عملاء أمريكا والصهاينة) ودفعت مليارات للمعارضة السورية العميلة كي تدمر آخر نظام عربي مقاوم، يقول لا للصهاينة وأمركيا ويحتضن المقاومة العربية.. هذه الجامعة العاهرة لا تمثل أي عربي شريف وحر.

الشعوب هي التي يجب أن تخرج الى الشوارع كي تحرك الجيوش وتسقط العروش وتنتصر لفلسطين ومعركة ( البنيان المرصوص) في غزة، حيث لا تنظيمات ولا فصائل مثل (داعش) و (دامس) ولا (نصرة) أو (بوكو حرام).. هؤلاء لا يفكرون بفلسطين وليست لهم علاقة بتحريرها.

نردد ما قاله شاعر فلسطين وغزة الراحل معين بسيسو: قد أقبلوا فلا مساومة، المجد للمقاومة ..

موقع الصفصاف 15-7-2014

اترك تعليقاً