وقفة عز

النائب نديم الجميل: ” فلسطين لا تعنيني ولا القضية الفلسطينية تهمني

النائب نديم الجميل: ” فلسطين لا تعنيني ولا القضية الفلسطينية تهمني، ومن خدم مع جيش الاحتلال الإسرائيلي ليس أسوأ من الفلسطيني الذي قاتل ضدنا في شوارع بيروت، وقال عن العملاء، يجب أن يعودوا ولا يجب أن يحاكموا ولا يذلوا، وأضاف أن الاحتلال الفلسطيني هو الذي أوجب الاحتلال الإسرائيلي” .

هنا انتهى كلام نديم ابن العميل بشير الجميل وسليل العائلة الصليبية، الفاشية، الانعزالية والعميلة، التي لا ترى في لبنان بلدا عربيا بل محمية غربية متصهينة تتبع أعداء العروبة والشرق العربي.

يا حفيد الجزارين والمجرمين وعملاء الصهاينة وخونة وطنهم… سيأتي يوم ونجدك بلا لسان. ففلسطين لا ترضى بخونة ولا بعملاء ولا بمخنثين سياسيين ان يهتموا بقضيتها، لأنها قضية الرجال الجبال، الشرفاء والاحرار في كل العالم وليست وما كانت ولن تكون قضيتك.

لايمكن لقضية المطران كبوتشي والمطران عطالله حنا والاب مانويل مسلم والحكيم جورج وأبو هاني حداد وتوفيق زياد وتيريز هلسه ان تكون قضية شخص قذر وعميل وعنصري مثلك، ومثل امثالك الكثيرين في لبنان العنصرية والطائفية..

نحن لبناننا هو لبنان معروف سعد وكمال جنبلاط ومهدي عامل وكمال خير بيك وجورج عبدالله ويحيى سكاف ونزيه قبرصلي وسناء محيدلي وخالد علوان و القنطار والعماد واخوة السيد أبو هاني.. رجال الميادين.. محرري لبنان من الصهاينة واخوتك صهاينتهم..

فلسطين قضية الشرفاء والأحرار اما لبنانكم فعلى اللبنانيين ان يهتموا به لأنه خنجر في خاصرة لبنان والامة..

 

نضال حمد في 28-05-2020