الأرشيفوقفة عز

أعداء اليمن هم أعداء فلسطين

وسائل إعلام العدو التي تتعمد دائما فضح حلفاء الاحتلال من العرب

ها هي قبل قليل تعلن عن وصول الدفعة الأولى من الشحنات التجارية المحملة بالمواد الغذائية الطازجة من دبي إلى “إسرائيل”. التزاماً من الذين أرسلوها بنصرة الصهاينة في حربهم لإبادة غزة.

 هذه الإخوة بين عرب نتنياهو والصهاينة هي من بركات اتفاقية ابراهام الخيانية التي نتج عنها قيام تحالف تطبيعي، تآمري، خياني، رسمي بين حكام بعض الدول العربية والعدو الصهيوني.

فحكومات اتفاقية ابراهام ملتزمة قولاً وفعلاً وممارسة ميدانية بعداء الشعب الفلسطيني وبدعمها للاحتلال في حرب الابادة بغزة. فهي تقوم بما لا يرضي الأمة وتفعل عكس مواقف شعوبها، تلك الشعوب التي لازالت الدماء العربية تسري في عروقها… والتي عليها العمل للصحوة والانتفاضة والنهضة والتغيير، وإننا مقتنعون بأنها ذات يوم ستجد لحظة مناسبة تقوم فيها على حكامها الخونة، الشركاء في إبادة شعب فلسطين بغزة.

نفس هؤلاء “الأبراهاميون الترامباويون” من حلفاء نتنيانهو سبق لهم أن حاولوا إبادة شعب اليمن لكنهم فشلوا وتقهقروا، فهزموا هم وعاش اليمن السعيد، أصل العرب، ليبقى بالرغم من امكانياته المادية المتواضعة وخروجه للتو من حرب تدميرية كونية، استمرت سنوات طويلة، ليبقى على العهد والوعد واقفاً مع فلسطين، عن جدارة وبتفرد لا مثيل له بين الدول العربية وشعوبها، فاليمن حكومة وقادة وجيش وشعب يشارك فعلياً في المعركة المجيدة. يشارك بالسلاح والعمل في الجو والبر والبحر، كجزأ من معركة “طوفان الاقصى” دفاعاً عن فلسطين ونصرة لغزة. اليمن فرض ما يريده في البحر الأحمر وبحر العرب وفي باب المندب وعلى ايلات وميناءها. بينما موانئ ومطارات وحدود بعض دول الخليج مفتوحة لدعم الكيان الصهيوني.

بينما جماعة ابراهام يزدادون عداوة وانحطاطاً وسقوطاً ووقاحة مع وصول هذه الشحنات الغذائية الطازجة التي جرى نقلها من دبي اليوم، من خلال الجسر البري الجديد البديل للبحر الأحمر، جسر الاخوة بين العدو ومن أرسل الشحنات. نرى غزة تصمد وتصبر وتقاوم وتقدم التضحيات الجسيمة، بينما نرى أيضاً أدلة جديدة واضافية على ان بعض العرب عدو لهم. فشعب فلسطين يواجه عدو مشترك يمتد من فلسطين المحتلة الى عواصم الخونة العرب فلندن وبرلين وباريس وواشنطن.

أيها العرب!

 إرفعوا الرؤوس عالياً لأن غزة بمقاومتها وتضحياتها وصمودها وصبرها ستسقطهم كلهم، سوف تعريهم وتمهد لكم الطريق كي تنتفضوا وتثوروا وتغيروا حكام بلادكم من أجل خير أمتكم.

كلمة موقع الصفصاف – وقفة عز

16-12-2023