الأخبار

بحجة أنه “لم يكن يوجد كهرباء في زمن الرسول والصحابة”… داعش تقطع الكهرباء عن أهل الرقة طيلة شهر رمضان

بحجة أنه “لم يكن يوجد كهرباء في زمن الرسول والصحابة”… داعش تقطع الكهرباء عن أهل الرقة طيلة شهر رمضان

بحجة أنه “لم يكن يوجد كهرباء في زمن الرسول والصحابة”…

 
تنظيم “داعش” الإرهابي المجرم يقرر قطع الكهرباء عن أهالي “الرقة” طيلة أيام شهر رمضان المبارك كي “يتفرغ” الناس للصلاة والصوم وقراءة القرآن….!

الرقة- وكالات- قال مصادر محلية في مدينة الرقة السورية التي يسيطر عليها ويديرها تنظيم “داعش” , أن هذا التنظيم قام بتوزيع منشورات على أهالي الرقة، معلناً نيته قطع التيار الكهربائي بشكل كامل عن المدينة ابتداء من أول يوم في رمضان، وحتى نهاية “الشهر الفضيل”، معيداً السبب إلى أنه “لم يكن يوجد كهرباء في زمن الرسول والصحابة”!, ولكي “يتفرغ” الناس للصلاة والصوم وقراءة القرآن….!

وتأتي خطوة التنظيم المتشدد الذي يعتبر نفسه ممثلاً لـ “الإسلام”، ضمن سلسلة إجراءات مماثلة يقوم باتخاذها منذ دخوله الرقة والسيطرة عليها، مثل فرض إغلاق المحلات أثناء الصلاة، ومنع عرض الملابس النسائية على واجهة المحلات. وتعتبر الرقة معقلاً أساسيا لتنظيم “داعش” ويطلق عليها اسم “ولاية الرقة” ويمتد نفوذه إلى دير الزور والحسكة ومناطق من حلب. وينفذ التنظيم عمليات إعدام علنية بشكل متكرر، كما قام بصلب عدد من الأشخاص في الرقة ، وأصدر قرارا يخيّر فيه مسيحيي المدينة إما الإسلام أو دفع جزية مالية يقدرها التنظيم عن كل شخص .

تعليق الكاتب الكبير رشاد ابوشاور :

هؤلاء وباء الجهل الذي تراكم على مدى عقود، وقرون. الأنظمة الحقيرة كانت الحاضنة لكل هذا الانحطاط، والجهل، والحقد على المجتمع والحياة. هؤلاء احتلوا ( المسجد) وحولوه إلى مفرخة جهل وتخلف وكراهية..وهم لا صلة لهم بالدين. إنهم كائنات حاقدة، صفيقة، منتقمة..وهؤلاء لا بد من مواجهة ( حواضنهم)، فالإرهاب ليس مجرّد شذوذ سلوكي، إنه شذوذ ( فكري) تحقن به رؤوسهم، ونفوسهم..

اترك تعليقاً