الأرشيفالجاليات والشتات

لا توجد مبالغة في التسجيلات والصور والأخبار التي  تصلنا من غزة …

لا توجد مبالغة في التسجيلات والصور والأخبار التي  تصلنا من غزة لأنها تنقل لنا واقع حياة سكان قطاع غزة في زمن الابادة والتصفية ، تماماً كما هي وبدون زيادة ونقصان، بلا رتوش، واقع مرير وصعب ومحزن ومفجع ومؤلم في ظل تجاهل عالمي مريب لم يشهد له العصر الحديث اي مثيل. الانحطاط العالمي بشكل عام والغربي الرسمي بشكل خاص لا يمكن تقبله ولا الاكتفاء بانتقاده إذ يجب العمل على فضحه وكشفه ومحاسبته، وتحضير الجماهير في الغرب وبالذات في أوروبا، للبحث عن شخصيات سياسية انسانية وأحلاقية تحترم حقوق الانسان وحيوات الضعفاء. فهؤلاء الذين يحكمون الغرب الآن من أوله الى آخره مجموعة منافقين ومنحطين ووقحين كما أنهم ألاعيب بايدي الادارة الأمريكية والبيت الأبيض، ولا يشرف اي أوروبي وغربي حر وشريف أن يكونوا ممثلون له ولبلاده.

حرب الابادة في غزة أكدت للعالم وليس لنا نحن الفلسطنيين أن نضالنا وكفاحنا ليس فقط ضد الارهاب الصهيوني والاحتلال “الاسرائيلي”، لا أبداً، لأنه كان ولازال نضالاً بلا هوادة ضد كل المعسكر الأمريكي، الغربي، الامبريالي، الرأسمالي، الأطلسي، العدواني، الإستعماري والعنصري. نحن في فلسطين نقاتل هذا المعسكر كله، وهو الذي يقف مع “اسرائيل” خلف نكبتنا وخلف إبادتنا… وهو الذي يعطل ويرفض ويمنع أي كان من محاولة وقف الابادة أو حتى وقف اطلاق النار في غزة. إنه نفس العالم الأمريكي الذي يزيد النار اشتعالاً في اوكرانيا منذ سنتين، من أجل مصالحه وزيادة سيطرته ونفوذه وتوسعه وبيعه لسلاح شركاته ومصانعه التي صممت لقتل البشرية وجني  أمولاً طائلة من بيع السلاح والة القتل والإبادة نشاهد العدوانية الأمريكية والبريطانية والالمانية والفرنسية، تراجعت الثلاث الدول الاوروبية قليلاً عن عدوةانيتها، لكن ادارة بايدن لازالت مصرة على العداء والمشاركة في جرائم الحرب. تلك الجرائم التي سوف تبحثها المحكمة الدولية بعد ايام قليلة والتي ربما ووبحسب الخبراء ستنتهي بادانة الصهاينة وحلفائم الأمريكان كشركاء في الجرائم.

الجمهور في الغرب عموماً وفي اوروبا خصيصاً كل ما يمكنه فعله بعد الغضب والحزن والألم وفضح المجازر والابادة في غزة، أن يقوم بنشر وترجمة وتوزيع الموضوعات الخاصة بالجرائم والارهاب والابادة،  لكي يشاهد ويسمع أكبر قدر ممكن من سكان العالم، حجم الارهاب والابادة التي تمارسها “اسرائيل” بسلاح أمريكي ضد الأمة الفلسطينية في قطاع غزة.

بامكانكم مشاهدة تسجيلات منوعة لمظاهر التوحش الصهيوني والارهاب اليهودي “الاسرائيلي”، الذي فاق كل ارهاب عرفه العصر الحديث منذ انتهاء الحرب العالمية الثانية، التي أنجبت دولة الارهاب الصهيونية بقرار غير صحيح وغير عادل من قبل الأمم المتحدة، تم تطبيقه بالإبادة والتصفية العرقية

وبقوة  مجموعة من العصابات الصهيونية اليهودية، التي جاءت من الغرب واوروبا لاحتلال أرض فلسطين.

في الفيديوهات وعلى الروابط سوف تشاهدون الاعدامات الميدانية لسكان شمال قطاع غزة، لعائلات كاملة، لأطفال ونساء ورجال وعجزة ومرضى ومعوقين  وللفلسطينيين في مدن ومخيمات وبلدات الضفة الغربية المحتلة.  نشرت مواقع التواصل الاجتماعي تسجيلات كثيرة لاعدامات وتصفيات للمدنيين الفلسطينيين في عموم قطاع غزة.

نضال حمد – موقع الصفصاف – وقفة عز

https://www.facebook.com/Makan.Digital/videos/929572085199302/

https://www.facebook.com/stories/291015058427135/UzpfSVNDOjEwNjQxOTIxODgxNjI1MDY=/?view_single=1

7-01-2023

Nidal Hamad

@al-safsaf.com

شهادة مؤلمة عن مجازر الاحتلال في غزة