الأرشيفوقفة عز

ابادة الصحافة الفلسطينية في غزة مستمرة – نضال حمد

الطائرات الحربية “الاسرائيلية” تغتال وتقصف الصحافيتان الفلسطينيتان آلاء خضور في منزلها ببيت لاهيا وآلاء طاهر الحسنات في بيتها بمدينة غزة. فتبيدهما مع عائليتهما… ليرتفع عدد شهداء وشهيدات الصخافة الفلسطينية في غزة منذ السابع من اكتوبر الى ٦٢ شهيداً وشهيدة.
الصحافيتان قتلتا وهما في منزليهما مع عائلتيهما، تمت تصفيتهما كما حصل أول امس مع الصحافيين ساري منصور وحسونة سليم وقبلهما الصواف وبعدهما جادالله. هذه جرائم حرب وتعتبر حرب إبادة للصحافيين في غزة، التي تشنها “اسرائيل” عليهم منذ السابع من اكتوبر ٢٠٢٣. آلاء وآلاء أحدث شهيدات الاعلام الفلسطيني في مسلسل الابادة الصهيونية للاعلاميين والصحافيين الفلسطينيين في غزة. قصص وحكايات تدمي القلب نسمعها ونشاهدها من وفي غزة.
اليكم هنا آخر تسجيل صوتي أرسلته الشهيدة آلاء خضور من بيتها في بيت لاهيا قبل أن تقصفه الطائرات الصهيونية وتقتل جميع من كانوا فيه ومن ضمنهم آلاء التي ودعتنا بالدموع وبغصة في كلماتها وتحيتها الحزينة، تحية الوزداع في زمن الابادة بدعم عالمي مفتوح وبصمت عربي بغيض وجبان.
وثقت آلاء حضورها ومعرفتها بقرب نهايتها في تسجيل اللحظات الأخيرة التي عاشتها في بيتها في بيت لاهيا، بعد أن أطلقت طائرات الاحتلال قنابل الفسفور المحرم دوليًا وشنّت غارات عنيفة ومتواصلة على المنطقة وألقت مناشير تطالب فيها السكان بمغادرة المدينة تحت وابل من القصف العنيف والعشوائي. كان بادياً وظاهراً وواضحاً في التسجيل تأثر آلاء خضور وخوفها مما ينتظرها وينتظر عائلتها… آلاء كانت على حق لأن دموعها وتحيتها كانت آخر ما تركته لنا قبل اغتيالها مع أهلها. ارتقت آيات بعد نشرها لهذا الفيديو وهي تصف بشاعة الاحتلال ووحشيته ودمويته وفظاعة اللحظات الأخيرة في بيت لاهيا.
ما هو موقف الصحافيين الأوروبيين والغربيين من اغتيال زملائهم وزميلاتهم مع عائلاتهم في غزة.؟؟؟؟؟
هل صحافيو أوروبا والغرب سوف يتعاطفون ويتضامنون مع زملائهم الصحافيين وزميلاتهن الصحافيات في فلسطين؟
لغاية الآن لم أسمع أي نقابة صحافية أوروبية تدين جرائم الصهاينة واغتيال وتصفية وقتل الصحافيين الفلسطينيين وعائلاتهم.

نضال حمد – موقع الصفصاف
٢٠-١١-٢٠٢٣

17 ضحية جراء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في مخيم النصيرات قبل قليل

غزة 21-11-2023- قتل 17 مواطنا وأصيب آخرون، بينهم أطفال ونساء، قبل منتصف الليلة بقليل، في جراء قصف طائرات الاحتلال الإسرائيلي منزلاً في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

موقع الصفصاف – وقفة عز

21-11-2023